جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد

جامعة جنوب الوادي  تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد

محافظات26-9-2024 | 17:33

تابع الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، الاستعدادات للعام الجامعي الجديد2024/2025، وشدد على جاهزية مختلف المباني والمدرجات والقاعات التدريسية والمنشآت الجامعية والمعامل والمكتبات والمدن الجامعية ومباني الإسكان الطلابي والملاعب المفتوحة.

وأكد "رئيس الجامعة" توفير مختلف سبل الدعم للعملية التعليمية التي تبدأ وفقا للجدول الزمني المعلن من وزارة التعليم العالي يوم 28 سبتمبر، والتوسع في الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية مثل التطبيق الإلكتروني للقاعات التدريسية والامتحانية، الأجندة الجامعية، السجل المهارى لزيادة الكفاءة والفاعلية وتطوير وبناء القدرات الطلابية.

وأشار الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى استمرار توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد وفقا للجدول الزمني المعلن من ادارة الجامعة واستلام ملفات التقديم.

وأشار، نائب رئيس الجامعة، إلى انتهاء الكليات من إعداد جداول المحاضرات لإعلانها على موقع الكلية، والتجهيز لمعسكرات استقبال الطلاب الجدد، وأكد أنه سيتم إقامة العديد من الأنشطة الطلابية واللقاءات القمية خلال العام الجامعي الجديد لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا