بحضور 300 طفلا .. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة ..صور

بحضور 300 طفلا .. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة ..صورلقاء الجمعة

محافظات27-9-2024 | 15:22

نظمت مديرية أوقاف القليوبية ، اليوم الجمعة ، فعاليات القافلة الدعوية الكبرى و لقاء الجمعة للأطفال وذلك بمسجد عطا بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها وذلك بمشاركة نحو 300 طفلا وبحضور الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف وعددا من قيادات إدارة أول بنها و الواعظات بالأوقاف.

ويأتي ذلك في إطار حرص المديرية على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال وإيماناً منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحاً، واستمراراً لجهود المديرية في الاهتمام بالنشء والحفاظ عليهم من الأفكار المتطرفة .

وأوضحت مديرية أوقاف القليوبية ، في بيان لها، أنه خلال اللقاء تم مشاهدة بعض النماذج الطيبة منهم في قراءة القرآن الكريم والابتهالات الدينية والأحاديث النبوية والقصائد الشعرية والتى ظهر من خلالها الأداء الجيد والإبداع في الحفظ والإلقاء وسط وحضور كثيف من أولياء الأمور لتشجيع أبنائهم .

من جانبه أكد الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف أن المديرية أطلقت خطة تنفذها بمساجد القليوبية لاحتضان جميع الأطفال داخلها في ظل فعاليات ثقافية وتعليمية متنوعة تتناسب مع أعمارهم وتظل هذه الفعاليات والأنشطة خير دليل على مدى ارتباط الجميع بالمساجد وثقتهم في الفكر الدينى الرشيد المتزن الذى يتم نشره من خلالها .

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا