ناصر منسي بعد حصد السوبر الإفريقي: الجمهور العظيم لا يستحق أن يعود حزينا

ناصر منسي بعد حصد السوبر الإفريقي: الجمهور العظيم لا يستحق أن يعود حزيناناصر منسي بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي: الجمهور العظيم لا يستحق أن يعود حزينا

رياضة28-9-2024 | 00:06

تحدث ناصر منسي، مهاجم نادي الزمالك على تتويج فريقه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

وقال ناصر منسي في تصريحات تليفزيونية: جمهور الزمالك العظيم لا يستحق أن يعود حزينا، على مدار الـ 90 دقيقة وهم يهتفون للفريق بدون تعب ونشكرهم على دعمهم لنا.

وأضاف: نعد جماهير الزمالك بتحقيق العديد من الألقاب في الفترة المقبلة، وأشكرهم على دعمهم لنا.

في سياق متصل، انتهت قبل قليل مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الزمالك، في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 4- 3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

وواصل فريق الزمالك التفوق على غريمه التقليدي الأهلي في النهائيات القارية، حيث واجه الأبيض نظيره الأحمر 3 نهائيات إفريقية سابقة.

وتوج الزمالك ب السوبر الإفريقي مرتين على حساب الأهلي، حيث كانت المرة الأولى في 1994، وحسم الأبيض النتيجة لصالحه بهدف دون رد أحرزه أيمن منصور، أما الثانية في 2020، وتوج الأهلي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت المرة الثالثة مساء اليوم الجمعة، ونجح الزمالك في الفوز بلقب السوبر الإفريقي على حساب نظيره فريق الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين