حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلةحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط الرياح وسقوط أمطار

مصر28-9-2024 | 03:36

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، إلى الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024.

وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، يكون ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، حارًّا نهارًا على أغلب الأنحاء، وشديد الحرارة على منطقة جنوب الصعيد، ومعتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يشهد ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، عددًا من الظواهر الجوية المرتبطة بحلول فصل الخريف، ومن المتوقع وجود شبورة مائية ونشاط الرياح وسقوط أمطار خفيفة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، على أن يشهد ال طقس وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة أحيانًا يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، على مناطق من مدن القناة وشمال الصعيد وشمال ووسط سيناء.

ويشهد ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء وعلى فترات متقطعة، مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا