جامعة الأزهر: بدء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية في القاهرة والأقاليم 1 أكتوبر

جامعة الأزهر: بدء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية في القاهرة والأقاليم 1 أكتوبرجامعة الأزهر

الدين والحياة28-9-2024 | 05:01

صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

أوضح أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، أنه بداية من يوم الأحد المقبل، الموافق 29 سبتمبر 2024، يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه، ويتبع ذلك استيفاء إجراءات التسكين المتبعة.

وأشار توفيق إلى أن المدن الجامعية شهدت أكبر حركة تطوير وتجديد لم تشهدها من قبل، لافتًا إلى أن إدارة المدن الجامعية استعدت لتقديم الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود “فوري” رقم (6451) الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية، لافتًا إلى أن تسكين الطلاب سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل.

كما أعلن الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، جاهزية الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد ( 2024 - 2025م) الذي يبدأ اليوم السبت، مشيرًا إلى أن جميع الكليات استعدت لبدء العام الدراسي وتم وضع الجداول الدراسية على صفحات جميع الكليات بالقاهرة الأقاليم.

ووجه رئيس الجامعة إلى دعم وتفعيل منظومة التحول الرقمي والتأكد من أعمال الصيانة وتوفير جميع سبل الراحة ضمانًا لاستقرار العملية التعليمية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا