بسبب مخاوف أمنية.. مبابي يغيب عن ديربي مدريد

بسبب مخاوف أمنية.. مبابي يغيب عن ديربي مدريدكيليان مبابي

رياضة29-9-2024 | 17:54

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، المقررة مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة خلال انتصار ريال مدريد على ألافيس، مما سيجعله بعيدًا عن الملاعب لفترة تقارب الثلاثة أسابيع. وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، على الرغم من رغبة مبابي في حضور المباراة شخصيًا، إلا أن إدارة ريال مدريد نصحته بالابتعاد عن الملعب بسبب مخاوف أمنية، خاصةً في ظل الاشتباكات السابقة بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

الفحوصات الطبية أظهرت إصابة مبابي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، مما يعني غيابه عن المباريات الثلاث المقبلة، بدءًا من مباراة الديربي اليوم. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا، ومواجهة فياريال في الدوري الإسباني، فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي خلال التوقف الدولي المقبل ضد إسرائيل وبلجيكا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مبابي من المتوقع أن يعود للملاعب في 19 أكتوبر المقبل، حيث سيواجه سيلتا فيغو في الدوري، ثم يلعب مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو (22 أكتوبر) و الكلاسيكو ضد برشلونة (26 أكتوبر).

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا