إقبال كبير على منافذ "حياة كريمة" لتوزيع اللحوم في الجيزة

إقبال كبير على منافذ "حياة كريمة" لتوزيع اللحوم في الجيزةمنافذ حياة كريمة

محافظات30-9-2024 | 16:42

شهدت أماكن تمركز السيارات الخاصة بمبادرة «حياة كريمة» بالجيزة، لتوزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة، إقبالا كبيرا من المواطنين منذ صباح اليوم.

والجدير بالذكر، أن مؤسسة حياة كريمة قد أعلنت عن مبادرة خاصة، وذلك لبيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية، وذلك من أجل التخفيف على المواطنين في ظل الأزمات الاقتصادية، وارتفاع الأسعار.

وفي هذا السياق، أكد رامي رمضان أحد المشرفين على المبادرة بمحافظة الجيزة، بأنه قد تم تخصص 4 أماكن على نطاق المحافظة، خاصة الأماكن عالية الكثافة، وهي مدينة ( الجيزة ومنطقة أوسيم وأرض اللواء ومدينة أبو النمرس)، جنوب محافظة الجيزة.

وأضاف أن، المبادرة تلقى ترحيب لدى المواطنين، خاصة أن الأسعار تنافسية، بالإضافة إلى جودة المنتجات المقدمة من خلال المبادرة.

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة بحسب بيان رسمي عنها، بأن تلك المبادرة ذات أسعار تنافسية، حيث توفر اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وذات جودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها، وستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقات المتوسطة.

وبحسب مؤسسة حياة كريمة تعمل المبادرة على دعم الإنتاج المحلي، وتأتي ضمن الجهود المستمرة لـ مؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

وتحرص مؤسسة حياة كريمة من خلال المبادرات والشراكات التي تطلقها، على دعم المواطنين.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا