حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط رياح وسقوط أمطار

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط رياح وسقوط أمطارحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط رياح وسقوط أمطار

مصر2-10-2024 | 03:27

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 إلى الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، حيث يشهد الطقس استمرار انخفاض درجات الحرارة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها الرسمي، إلى أن الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، يشهد استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وتسجل الحرارة العظمى نحو 30 درجة مئوية على بعض المناطق.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه يكون الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، معتدل الحرارة نهارا في الصباح الباكر، حار نهارا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة ليلا.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر المتوقعة في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، حيث يشهد الطقس وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة صباحًا على مناطق من شمال البلاد، مما يساعد على تلطيف الأجواء.

ويشهد الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين