"آداب الزقازيق" تُكرِم الطلاب المشاركين في الأنشطة الفنية والثقافية

"آداب الزقازيق" تُكرِم الطلاب المشاركين في الأنشطة الفنية والثقافيةجانب من اللقاء

محافظات2-10-2024 | 14:43

نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" واتحاد طلاب جامعة الزقازيق، تحت رعاية د. خالد الدرندلي، رئيس الجامعة، سلسلة من الأنشطة والفعاليات بكلية الآداب، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم المواهب الطلابية في مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية، وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان" التي تهدف لإعداد جيل قادر على القيادة والمساهمة في تنمية المجتمع.

أقيمت الفعاليات تحت إشراف د. إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.أحمد عناني، عميد كلية الطب البشري ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي للسياسات الصحية، ود.عماد عبد الرازق، عميد كلية الآداب.

وشهدت الفعاليات حفلًا مميزًا تضمن أنشطة فنية وثقافية واجتماعية، بحضور د.سامي عبدالعال وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وشارك فيها عدد كبير من طلاب كلية الآداب والكليات الأخرى.

وأعرب د. خالد الدرندلي، عن سعادته بالمواهب الطلابية المتميزة التي تحتضنها الجامعة، مشيرًا إلى إيمان الجامعة بأهمية تعزيز الإبداع والابتكار لدى الطلاب، وأن مشاركتهم الفعالة في الأنشطة الفنية والثقافية تفتح لهم آفاقًا جديدة للتميز وتطوير قدراتهم.

وفي ختام الفعاليات، تم تكريم الطلاب والطالبات الذين ساهموا بفعالية في الأنشطة الطلابية وشاركوا في فعاليات اللجنة الأسرية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2