لامين يامال يقود قائمة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

لامين يامال يقود قائمة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةلامين يامال

رياضة4-10-2024 | 14:42

أعلن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا قائمة لاروخا استعدادًا لمعسكر أكتوبر والذي سيتخلله مباراتين في دوري الأمم الأوروبية أمام كلًا من، الدنمارك، وصربيا.

وسيلعب منتخب إسبانيا في شهر أكتوبر مباراتين أمام الدنمارك وصربيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف الدنمارك يوم 12 أكتوبر المقبل في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ثم صربيا يوم 15 من الشهر ذاته في الوقت نفسه.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في مجموعته الرابعة عقب تعادله في المباراة الأولى أمام صربيا، والفوز على سويسرا في الجولة الثانية، حيث جمع 4 نقاط خلف الدنمارك المتصدر بـ 6 نقاط.

ويغيب رودري عن قائمة منتخب إسبانيا عقب أن تعرض لإصابة مع مانشستر سيتي في مباراة أرسنال، وعلى إثرها انتهى موسم لاعب الوسط الإسباني، في حين يغيب داني أولمو لاعب برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في الدوري الإسباني، وسوف يعود عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وجاءت جاءت قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية كاملةَ على النحو التالي:-

حراسة المرمى: ديفيد رايا- أليكس ريميرو- روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا- أليكس جريمالدو- إيمريك لابورت- باو توريس- باو كوبارسي- داني فيفيان- أوسكار مينجويزا- بيدرو بورو- داني كارفاخال.

خط الوسط: مارتن زوبيميندي- أليكس جارسيا- فابيان رويز- ميكيل ميرينو- بيدري- أليكس باينا.

خط الهجوم: يريمي بينو- لامين يامال - نيكو ويليامز- فيران توريس- ألفارو موراتا- خوسيلو- أويرازابال.

أضف تعليق