رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة انتصارات أكتوبر

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة انتصارات أكتوبررئيس جامعة قناة السويس

مصر4-10-2024 | 15:08

تقدم الدكتور ناصر مندور ، رئيس جامعة قناة السويس ، بخالص التهاني وأسمى التبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة .

داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على مصرنا الغالية وهي تنعم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة حكيمة، مستذكرًا بكل فخر بطولات وتضحيات القوات المسلحة المصرية التي حققت هذا النصر العظيم.

وفي برقية التهنئة، أكد الدكتور ناصر مندور أن ذكرى انتصارات أكتوبر تظل ملهمة للأجيال، مذكّرة بعزيمة وتضحيات القوات المسلحة الباسلة وشعب مصر العظيم لتحقيق النصر واستعادة الأرض.

وأشاد رئيس الجامعة بما تشهده مصر اليوم من إنجازات غير مسبوقة بقيادة الرئيس السيسي ، والذي يسير بخطى ثابتة نحو بناء مصر الحديثة، معبرًا عن فخره واعتزازه بتلك الإنجازات التي تعكس روح أكتوبر الخالدة.

كما عبّر "مندور" عن أمله في أن يظل هذا اليوم مصدر إلهام لجميع المصريين لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانهى رئيس جامعة قناة السويس البرقية بأطيب الأمنيات لفخامة الرئيس بدوام التوفيق، ولشعب مصر العظيم بمزيد من الرخاء والتقدم تحت قيادتكم الحكيمة.

ا.د ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

أضف تعليق