وكيل قندوسي يكشف حقائق جديدة بشأن تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات الأهلي

وكيل قندوسي يكشف حقائق جديدة بشأن تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات الأهلي أحمد قندوسي لاعب فريق الكرة بالأهلي

رياضة5-10-2024 | 14:29

أكد نصر يحيى وكيل أعمال أحمد قندوسي لاعب فريق الكرة ب الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، على صحة تصريحات موكله الأخيرة والخاصة بتدخل بعض وكلاء الأعمال في مفاوضات القلعة الحمراء مع المدافع الجرائري زين الدين بلعيد، خلال وقت سابق.

وتواجد زين الدين بلعيد صاحب الـ 25 عامًا على رادار الأهلي في بداية انتقالات الصيف الحالي، لكن فشلت الصفقة في النهاية بعدما انتقل اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

وقرر الأهلي إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وكان أحمد قندوسي قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن سبب فشل صفقة ضم زين بلعيد هي تدخل وكلاء اللاعبين، مشددًا أن كل التصريحات التي خرجت للإعلام كاذبة، كما أن مدرب المنتخب الجزائري لم يتدخل لإفساد انتقال اللاعب للأهلي.

واختتم قندوسي تصريحاته، قائلاً: "زين الدين بلعيد كان سينضم بنسبة 70% للأهلي وهذا ما قاله لي، لكن كان شرطه أن يأتي معه وكيل أعماله الخاص به، لكن المسؤول من النادي الأهلي رفض وكيل أعمال اللاعب واشترط عليه وكيل أعمال آخر".

وقال نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "أريد التحدث بمستوى من الصراحة، بدون كلام مذوق، و قندوسي لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بشكل جيد، ولم تكن هناك مشكلة مع النادي، وتحدث بشكل جيد عن محمود الخطيب رئيس النادي وسامي قمصان المدرب المساعد بالفريق".

وأكمل: "أنا مع قندوسي في أي كلمة صدرت من لسانه، وأدعمه، هو لم يذكر اسم أمير توفيق مدير التعاقدات ب الأهلي في تصريحاته، أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، أنا أستطيع تأكيدها في اجتماع الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليست تحقيقًا".

وواصل: "تم فرض يحيى علي وأحمد يحيى على وكيل قندوسي السابق، الذي يطالبه بـ100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية متواجدة في فيفا، وإذا كان جعفر الوكيل السابق لم يُفرض عليه، فلماذا لم يدخل الأهلي بمفرده؟ لماذا اسمي هذين الشخصين متواجدين في شكوى بفيفا؟ قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده".

وأضاف: "اللاعب لم يُسئ للأهلي، وتوافرت أمامه فرصة أو اثنتان لافتعال مشكلة، ولكنه لم يفعل ذلك، هو خرج على سبيل الإعارة وحقق نجاحات، ومن الطبيعي أن يعود للأهلي وكان بإمكانه افتعال مشكلة أو عدم الخروج للسنة الثانية، لكنه خرج للإعارة ولم يفتعل مشكلة منذ خروجه من الأهلي".

وأشار: "علاقة قندوسي وجماهير الأهلي لم تتأثر بأي شيء بعد تصريحاته بالأمس، وعلاقته قوية بالجمهور ولا يوجد أي عنف في الكلام من مسؤولي النادي الأهلي، والناس تريد أن تفهم من قندوسي وتحدثت معه وقلت له: "إذا كنت تريد أن تعبر عن شيء، كان هناك طريقة مختلفة للتحدث بها".

واختتم: "من حق أي مجلس إدارة أن يثق في وكيله، ولولا ظهور جعفر النيساني، الوكيل السابق، لما كنت خرجت وتحدثت في أي شئ، كنت سأنتظر الجلسة لنرى النتيجة".

أضف تعليق