جورج قرداحي يعلق على إشاعة وفاته خلال القصف الإسرائيلي على لبنان

جورج قرداحي يعلق على إشاعة وفاته خلال القصف الإسرائيلي على لبنان الإعلامي اللبناني جورج قرداحي

فنون5-10-2024 | 14:32

فوجئ الوطن العربي خلال الساعات الأخيرة بانتشار خبر صادم على مواقع التواصل الاجتماعي، بوفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي مقدم برنامج "من سيربح المليون" في أعقاب القصف الإسرائيلي على لبنان.

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قد شنت 20 غارة على ضاحية بيروت الجنوبية خلال الأيام القليلة الماضية، وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في وقت مبكر من فجر الخميس 3 أكتوبر عن سقوط 6 قتلى و7 مصابين في غارة إسرائيلية، استهدفت منطقة الباشورة بقلب بيروت.

وأكد مصدر مقرب للإعلامي الكبير في تصريحات صحفية، أن هذه الأخبار غير صحيحة، وهي مجرد شائعات لا ترتقي لكونها حقيقية، كما طلب المصدر من الجميع تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار.

ومن جانبه علق جورج قرداحي في تصريحات تلفزيونية لبنانية، أنه حاليًا بصحة جيدة وتلك الشائعات تظهر من حين إلى آخر بسبب مواقفه الوطنية مع كل الدول العربية.

واختتم حديثه مؤكدًا أن هذا الأمر يحدث معه بشكل متكرر خلال السنوات الأخيرة، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي في شرق الأوسط.

فيما علقت لافينيا قرداحي نجلة شقيق الإعلامي اللبناني خلال وسائل الإعلام، على خبر وفاته جراء القصف الإسرائيلي على لبنان قائلة: "هو بصحة جيدة وفي رحلة حاليًا إلى إسبانيا".

ويعيش الشرق الأوسط في الأيام الماضية حالة من عدم الاستقرار والتأهب المستمر، منذ الهجوم الإيراني على إسرائيل في الأيام الأولى من شهر أكتوبر الجاري.

أضف تعليق