الرئيس من أكاديمية الشرطة : مصر بخير وستظل قوية

الرئيس من أكاديمية الشرطة : مصر بخير وستظل قويةالرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة

عدة رسائل بعث بها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وهو يتحدث إلى أبنائه من خريجي كلية الشرطة في حفل التخرج الذي جرت مراسمه الأحد الماضي في أكاديمية الشرطة ، كانت أهم هذه الرسائل هي طمأنة المصريين على مصر في ظل الظروف والأوضاع شديدة التوتر بالمنطقة.

وقال الرئيس إن مصر تدير أمورها بشكل يحفظها ويحفظ المنطقة، دون التورط في أمور قد تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة وفي مصر.. مطمئنا الشعب المصري، " مصر بخير وستظل قوية، ما دمنا ثابتين ومتحدين ومتماسكين، متحملين لمسئولياتنا"، رغم ما تشهده المنطقة من توترات.

نبه الرئيس السيسي إلى مخاطر التطورات بالمنطقة، والتى قد تؤثر على اتساع رقعة الصراع، مؤكدا أن مصر دولة تمارس سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال، وأكد الرئيس على أن المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة للغاية، و مصر تحرص على أن تكون سياستها متوازنة ؛ فى ظل هذا الاضطراب الخطير.. مجددا تحذيره من أن استمرار هذا الاضطراب سيؤدى إلى عواقب وخيمة فى منطقتنا، وربما فى العالم .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استهل كلمته فى احتفالية التخرج، بتوجيه التحية لأسر الخريجين، وتهنئتهم على تخرج أبنائهم، وشكرهم على إعدادهم وتوجيههم بشكل جيد، حيث قدموا أبناءهم وبناتهم لوطنهم "مصر" للمشاركة فى حماية أمنها واستقرارها.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر .. اضغط هنا

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2