مستشفي النيل للتأمين الصحي بشبرا ينظم فاعلية حول " كسور الكاحل ومضاعفاتها"

مستشفي النيل للتأمين الصحي بشبرا ينظم فاعلية حول " كسور الكاحل ومضاعفاتها"مستشفي النيل للتأمين الصحي بشبرا ينظم فاعلية حول كسور الكاحل ومضاعفاتها

محافظات7-10-2024 | 02:38

نظمت مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة فعاليات اليوم العلمي لقسم جراحة العظام والكسور تحت عنوان "الجديد في التعامل مع كسور الكاحل فى الكبار والأطفال ومضاعفاتها طبقاً لأحدث النشرات العلمية .

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي والدكتورة فاتن عمارة مدير عام الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية والدكتور سيد جلال مدير فرع القليوبية والدكتور محمد عبد الغني مدير المستشفى.

وشمل اليوم العلمي محاضرات علمية وورش عمل وحلقات نقاشية عن «الجديد في علاج كسور الكاحل والقدم»، وذلك بحضور نخبة من أساتذة الجامعات واستشاريين العظام من مختلف الجهات، وشباب الأطباء.

من جانبه أشاد الدكتور سيد جلال مدير الفرع بالجهود الكبيرة لقسم العظام ب مستشفى النيل تحت رئاسة الدكتور محمد فرحات وما يضمه من نخبة من الكوادر البشرية وأساتذة الجامعات المشهود لهم بعطائهم وقدراتهم العلمية المتميزة لتقديم أفضل الرعاية الطبية للمرضى .

فيما أوضح مدير المستشفى أن عقد مثل هذه الفعاليات العلمية يأتي لرفع مستوى الخدمات المقدمة وكفاءة الأطباء المشاركين وتبادل الخبرات وطرح كل ما هو جديد في مجالات العظام والإصابات ومواكبة التطورات الطبية العلمية الحديثة لتحسين جودة الخدمات وتقديمها بأحدث التقنيات الحديثة .

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2