ليلى علوي تجسد شخصية أم متسلطة في فيلم "آل شنب"

ليلى علوي تجسد شخصية أم متسلطة في فيلم "آل شنب"ليلى علوي

فنون7-10-2024 | 13:03

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بتجربة فيلم " آل شنب " المقرر عرضه في السينمات نهاية الشهر الجاري، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم مميزة وستعجب الجمهور.. موضحة أنها ستجسد شخصية أم متسلطة خلال أحداث الفيلم.

وقالت ليلى علوي، في تصريح، اليوم الإثنين، إنها انجذبت للفيلم بمجرد قراءة السيناريو بسبب المعالجة المكتوبة في الأحداث لأن قصة العمل مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمتها من قبل.

وأشارت إلى أنها تجسد خلال الأحداث شخصية الأم المتسلطة على ابنتها التي تقدمها الفنانة أسماء جلال، لافتة إلى أن طبيعة الأحداث جعلتها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة، خاصة أن الفيلم يحكي قصة عائلة تحدث بينهم بعض التفاصيل والمشاهد التي تخلق المواقف الكوميدية.

وكانت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الدعائي التشويقي للفيلم الذي سيطرت عليه حالة من الكوميديا بين أفراد العائلة الكبيرة التي تتكون من 4 عمات وأولادهن وأحفادهن، معلنة موعد طرحه بالسينمات وذلك يوم 31 أكتوبر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حيث يحكي الفيلم قصة "ليلى" امرأة ثلاثينية تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يموت أحد أفراد العائلة فجأة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي هذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربع شقيقات وأبنائهن وأحفادهن تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

يشار إلى أنه جرى الانتهاء من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة وتم عرضه في المهرجانات من بينها "الجونة السينمائي" في دورته السابقة.

ويشارك في بطولة الفيلم لبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدى كرم، ومحمود البزاوى، وخالد سرحان، وعلى الطيب، وابتهال الصريطى، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبوسعدة، وأحمد عصام، وهبة يسرى، وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

أضف تعليق