الأهلى يفتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة طلائع الجيش

الأهلى يفتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة طلائع الجيشالأهلى يفتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة طلائع الجيش

اتجاه الريح8-12-2018 | 18:12

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى الأهلي، أنه تم يوم السبت فتح باب الحجز الالكتروني لمباراة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز.
ويواجه النادى الأهلى نظيره طلائع الجيش غدًا الاحد على ملعب السلام في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة الدوري.
ويطرح النادى الأهلى تذاكر المباراة  لكل جماهير الحاملين لكارت "أهلاوي وافتخر" ويستطيعوا القيام بحجز تذاكر المباراة من على الموقع الالكتروني الخاص بها.
وأشار مرجان في تصريحات نقلها عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه سيتم طرح جزء من تذاكر مباراة طلائع الجيش أمام أعضاء الجمعية العمومية وفقا للاتفاق الذي يجرى بين وفد الأهلي والجهات الأمنية.
وناشد المدير التنفيذي للنادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء التحلي بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص، كعادتها دائما، والالتزام بالتعليمات، خصوصا أن النادي تحمل مسئولية دخول الجماهير خلال الاجتماع الذي جرى مع الجهات الأمنية.
وكانت مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في الأسبوع السادس عشر من الدوري قد شهدت أزمة قبل المباراة بسبب رفض الجهات الأمنية المسئولة ختم التذاكر الخاصة بالمباراة .
وعادت الجماهير للمدرجات فى بطولة الدورى مرة أخرى بعد فترة غياب ، وحضر 3500 مشجع للفريق صاحب الأرض و500 مشجع للجمهور الضيف .
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2