الماتش هيتذاع على إيه؟.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم

الماتش هيتذاع على إيه؟.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليومحسام حسن

رياضة11-10-2024 | 15:21

كلما اقترب موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا تسأل الجماهير المصرية عن موعد المباراة وتسعى للبحث عن اللقاء المرتقب الذي يجمع الفراعنة مع "المرابطون"، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتعد مواجهة موريتانيا اليوم مباراة فيصلية لـ الفراعنة؛ من أجل الاقتراب أكثر نحو التأهل لـ أمم إفريقيا 2025، والذي يحمل المنتخب المصري الرقم القياسي في الفوز بالبطولة بـ 7 ألقاب كان آخرها 2010.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و موريتانيا
نعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

كشفت شبكة قناة بين سبورت القطرية عن نقلها أحداث مباراة مصر وموريتانيا مباشر، والتي تشهد متابعة جماهيرية الكبيرة، حيث أنها ستنقلها على قناة بين سبورت 2 hd.

وتنقل مباراة مصر والمغرب أيضا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت التردد الأرضي.

موعد مباراة مصر وموريتانيا
تقام مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة موريتانيا
بفوز بوتسوانا أمس على كاب فيردي يحتل الفراعنة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم الرأس الأخضر وبوتسونا وموريتانيا فى المراكز الثانى الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من كاب فيردي، موريتانيا، وبوتسوانا.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين