اليوم يسدل الستار على البطولة العربية للأندية لكرة السلة

اليوم يسدل الستار على البطولة العربية للأندية لكرة السلةالبطولة العربية للأندية لكرة السلة

رياضة12-10-2024 | 13:39

تقام اليوم مباراة الإتحاد السكندري و العربي القطري في نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة والمقرر إقامتها بصالة برج العرب في تمام الساعة 6:30 مساءً.

يدخل الاتحاد السكندري مواجهة اليوم طامحا في حصد اللقب العربي الثامن في تاريخه على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة للاحتفال على حساب العربي القطري .

الاتحاد السكندري تحت قيادة "أحمد عمر" المدير الفني حقق على مدار البطولة انتصارات متتالية بدون أي هزيمة بأداء راقي أشاد به خبراء اللعبة ووضعوا الاتحاد المرشح الأول للبطولة .

الاتحاد صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 83 / 72 :

بينما العربي القطري يصل لأول مرة لنهائي البطولة العربية بعد الفوز على كاظمة الكويتي 87 / 80 في نصف النهائي ويأمل أن يكتب تاريخا جديدا ويخطف اللقب من بين أنياب الأسد السكندري وسط أنصاره .

المهمة صعبة على فريق العربي وهو يواجه زعيم السلة العربية على أرضه ووسط جماهيره خاصة وأنها المواجهة الثانية بين الفريقين في البطولة .

ف العربي القطري لم يتلقى الا هزيمة واحدة طوال مشواره بالبطولة وكانت أمام الاتحاد السكندري في دور المجموعات وانتهى اللقاء بنتيجة 92 / 79 فالمباراة قد تتسم بالاثارة والقوة بين الفريقين.

والمباراة مذاعة علي قناة دبي الرياضية وقناة اون تايم سبورت وقناة نايل سبورت وقناة الكاس القطرية.

وجدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة القبرصي بابا فاسيليو، واللاعبين والجهاز الإداري سوف يحضرون المباراة لمؤزارة ومساندة فريق السلة.

من جهة أخرى وفي الرابعة عصرًا يواجه سبورتنج نظيره كاظمة الكويتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

احمد عمر يضع الرتوش الأخيرة علي خطة مواجهة العربي القطري في نهائي السلة الليلة:

يختتم فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر استعدادا لمواجهة فريق العربي القطري الشقيق وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم علي صالة برج العرب في نهائي البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الـ 36 .

وعقد احمد عمر مدرب زعيم الثغر أكثر من جلسة للحديث عن بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها خلال مباراة اليوم .

ومن المعروف أن أحمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري يعرف جيدا نقاط القوة والضعف في صفوف فريق العربي القطري وسوف يضع خلال المران الأخير اليوم وقبل المباراة بساعات الرتوش الأخيرة علي الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهم مواجهة فريق العربي القطري .

وفي سياق متصل عقد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية طالبهم خلالها بضرورة تقديم المستوي الذي ظهروا عليه في المباريات الماضية مؤكدأ ثقته في قدرتهم علي تحقيق لقب البطولة .

وتشهد صفوف زعيم الثغر غياب اللاعب محمد طه ميدو عن مباراة اليوم لاجرائه عملية الزائدة الدودية بأحد مستشفيات المدينة.

مصليحي يدعم فريقه ورئيس العربي القطري يصل للإسكندرية لدعم فريقه:

وقد حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي حضور جميع مباريات الفريق الأول لكرة السلة في إطار البطولة العربية في نسختها ال 36

وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري علي اهتمام مجلس إدارة النادي ودعمه المستمر لكافة متطلبات الفريق من أجل تحقيق الفوز واقتناص لقب البطولة .

وأعرب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن ثقته الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين من أجل حصد لقب البطولة اليوم أمام فريق العربي القطري مطالبأ جماهير زعيم الثغر بحضور المباراة لمؤازرة اللاعبين .

ومن المقرر أن يلتقي فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر فريق العربي القطري في المباراة النهائية المقرر لها اليوم في السادسة والنصف مساء علي صالة برج العرب .

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري حقق فوزا مهما علي حساب فريق سبورتنج بنتيجة 83/72 كما حقق فريق العربي القطري علي كاظمة الكويتي بنتيجة بنتيجة 87/80 .

وبهذه النتيجة يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع فريق العربي القطري علي المركز الاول في السادسة والنصف مساء اليوم كما يلتقي فريق كاظمة الكويتي مع فريق سبورتنج علي المركز الثالث والرابع في الرابعة والنصف .

من ناحية أخري وصل الشيخ تميم بن فهد ال ثاني يس نادي العربي القطري علي متن طائرة خاصة لحضور نهائي البطولة العربية لكرة السلة بين نادي الاتحاد السكندري والنادي العربي القطري والمقامة اليوم داخل الصالة المغطاة باستاد برج العرب .

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2