تموين الجيزة تضبط 36 طن زيوت سيارات مقلدة ومعاد تدويرها بالبدرشين

تموين الجيزة تضبط 36 طن زيوت سيارات مقلدة ومعاد تدويرها بالبدرشينالمضبوطات

محافظات12-10-2024 | 18:46

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة كمية إجمالية من "زيوت السيارات" لماركات مقلدة ومعاد تدويرها معبأة في خزانات وجراكن بلاستيك، بلغت 36 طنا، وذلك بمنطقة قرية أبو صير مركز البدرشين.

وتم التحفظ على الجراكن المعبأة، والتحفظ أيضا على خط الإنتاج والآلات المستخدمة في التعبئة والتغليف بجانب 2500 جركن فارغ لماركات مختلفة.

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة وبناء على المعلومات الواردة من مدير مديرية تموين الجيزة والتي تفيد بوجود أحد المواقع يقوم بالتلاعب والغش التجاري في منتج " زيوت السيارات " وتقليد عدد من الماركات المشهورة من زيوت السيارات وذلك بمنطقة قرية أبو صير مركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

وتم تشكيل حملة مكبرة برئاسة السيد بلاسي مدير مديرية التموين بالجيزة ومداهمة المكان المذكور، وبالتفتيش تبين أن المكان عبارة عن مبنى مكون من ثلاثة أدوار، والدور الثالث عبارة عن مكان التعبئة وبه خط تعبئة وخزانات للزيت السائب ومخزن للجراكن الفارغة للماركات المشهورة والدورين الثاني والأرضي مخازن للمنتج النهائي من الزيت المعبأ بجراكن لمعظم الماركات المشهورة.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة ويجري تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2