تصفيات الأمم الإفريقية .. منتخب مصر يستأنف تدريباته استعدادًا لـ موريتانيا

تصفيات الأمم الإفريقية .. منتخب مصر يستأنف تدريباته استعدادًا لـ موريتانيامنتخب مصر

رياضة12-10-2024 | 22:50

استانف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي تستضيفها المغرب.

وخاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة موريتانيا أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة، تدريبات استشفائية بفندق الإقامة، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم بـ ستاد القاهرة الدولي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

حضر مران منتخب مصرمحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا،والتي من المقرر أن تتوجه إلى نواكشوط غدًا.

من ناحية أخرى، غادر نبيل عماد دونجا معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم لصعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا الثانية، حيث خضع اللاعب لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب، الذي غادر المعسكر عقب تدريب المنتخب اليوم.

وكان منتخب مصر حقق الفوز علي منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين سجلهما كل من تريزيجيه و محمد صلاح في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، ليتربع المنتخب الوطني علي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل منتخب موريتانيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كل من منتخب بوتسوانا صاحب المركز الثالث ومنتخب كاب فيردي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أضف تعليق