من جديد.. محمد صلاح يدخل اهتمامات ريال مدريد

من جديد.. محمد صلاح يدخل اهتمامات ريال مدريدمحمد صلاح

رياضة13-10-2024 | 16:37

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، بعد دخوله الأشهر الأخيرة في عقده مع الريدز والذي سينتهي في صيف 2025.

ووفقًا لموقع (2-4-4) الإنجليزي، فإن ريال مدريد بات على رأس الأندية المتنافسة على التعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل، رغم امتلاكه مبابي، فينسيوس جونيور ورودريجو.

أندية دوري روشن على رأس المهتمين بالتعاقد مع محمد صلاح

وتابع الموقع، أن محمد صلاح هدف رئيسي للأندية السعودية تزامنًا مع انتهاء عقده رفقة ليفربول، حيث من الممكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي الدوري السعودي حال وافق على الانتقال لأي نادٍ هناك.

واختتم الموقع تقريره، أن محمد صلاح سيكون بإمكانه التفاوض مع أي نادي بداية من شهر يناير المقبل، وتوقيع على العقود مجانًا، بعدما سبق له التلميح بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له رفقة ليفربول.

وكشف موقع CaughtOffside الإنجليزي، في وقت سابق، تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، حيث قال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الأوروبية، إن مسئولي الريدز يعملون خلال الفترة الحالية على محاولة تجديد عقد قائد منتخب مصر قبل أن يصبح لاعبًا حرًا في الصيف المقبل.

وأوضح "رومانو"، أن خسارة لاعب عالمي مثل محمد صلاح ستكون بمثابة ضربة كبيرة لليفربول، لذلك سيبذل النادي كل ما في وسعه لضمان الاحتفاظ به، حيث من المرجح أن يكون أولويته قبل التعاقدات الجديدة.

وأشار الصحفي الإيطالي، أن وضع محمد صلاح مع ليفربول لا يزال ما هو عليه الآن، ولم يصل النادي لأي اتفاق حتى هذه اللحظات حول تجديد العقد، وسط شائعات حول بحث النادي عن بديل للفرعون.

أضف تعليق

إعلان آراك 2