حادث قطاري المنيا.. انتشال الجثة الثالثة على بعد 25 كيلو من موقع الحادث

حادث قطاري المنيا.. انتشال الجثة الثالثة على بعد 25 كيلو من موقع الحادثالإنقاذ النهري

محافظات14-10-2024 | 13:14

انتشلت فرق الإنقاذ النهري بالمنيا، منذ قليل، جثمان المتوفي الثالث نتيجة وقوع حادث تصادم قطارين وسقوط عربتين منهما في ترعة الإبراهيمية.

وتم العثور على جثمان المتوفي، ويدعى "أحمد جلال محمد" 24 سنة، قبالة مركز سمالوط، والذي يقع شمال المحافظة على مسافة 25 كيلو مترا، وتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى سمالوط.

جاء ذلك بعدما أبلغت أسرة الشاب أن نجلهم "أحمد جلال محمد"، يُقيم بمحافظة القليوبية، من المفقودين في الحادث.

وأعلنت وزارة النقل، صباح أمس الأحد، اصطدام جرار بمؤخرة قطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان باتجاه القاهرة، في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا، مما تسبب في سقوط أول عربتين من قطار النوم وعربة المحركات في ترعة الإبراهيمية، وإصابة 22 شخصا، وانتشال جثتين.

وأصدرت هيئة السكك الحديدية بيانا إعلاميا، كشفت فيه أنه جرى الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وفصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

وأشار البيان إلى أن الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، كلف كلا من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد، بالتوجه لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2