كل المعلومات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي في البطولة العربية...مساءً

كل المعلومات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي في البطولة العربية...مساءًكل المعلومات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي والرجاء المغربي في البطولة العربية...مساءً

* عاجل11-12-2018 | 10:10

كتب - أحمد حمدي

يخوض فريق الإسماعيلي مباراة قوية أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك في إياب دور 16 من البطولة العربية للأندية، يوم الثلاثاء والموافق 11 ديسمبر.

وتقام مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي في البطولة العربية للأندية على ملعب "محمد الخامس" وذلك يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتيجة 0-0 علي ستاد الإسماعيلية، حيث فشل الدراويش في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة.

وستكون مباراة الإسماعيلي مع الرجاء المغربي بالبطولة العربية مذاعة مباشرةً وحصرياً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1 HD".

وكانت إدارة النادي المغربي، قد طرحت تذاكر المباراة صباح الأحد الماضى في 4 منافذ مختلفة بمدينة الدار البيضاء، بعد أن قامت بتحديد 45 ألف مشجع لحضور هذا اللقاء المرتقب.

و أسند الاتحاد العربى لكرة القدم، للعمانى أحمد أبو بكر سعيد مهمة إدارة مباراة الإسماعيلى والرجاء فى إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

وسيقام هذا اللقاء - مساءا - على ملعب محمد الخامس لتحديد آخر المتأهلين لدور ربع نهائى البطولة.

وسيعاونه خلال هذه المباراة مواطنيه أبو بكر العمرى مساعد أول وراشد الغينى مساعد ثان وعمر اليعفوبى حكمًا رابعًا.

فى حين سيراقب اللقاء أحمد امبيريك من موريتانيا، على أن يتولى السعودى خليل جلال مراقبة الحكام والجزائرى رشيد مجيبة المنسق العام للمباراة والمغربى دنيا لحرش المنسق الإعلامى.

وكان البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للدراويش، قد أعرب عن ارتياحه الشديد فور إعلان أسماء طاقم التحكيم العمانى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2