إعلام العريش يعقد ندوة لدعم الشباب وتطوير المشروعات متناهية الصغر

إعلام العريش يعقد ندوة لدعم الشباب وتطوير المشروعات متناهية الصغرجانب من اللقاء

محافظات15-10-2024 | 05:47

عقد مركز إعلام العريش، مساء أمس الإثنين، ندوةً حول أهمية إدارة وتسويق المشروعات متناهية الصغر، تماشياً مع مبادرة “إيد في إيد هننجح أكيد” التي أطلقها الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وتحت إشراف الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي.

أقيمت الندوة بمقر جمعية التدريب المهني والأسر المنتجة بالعريش، بحضور علي غيط، مدير عام التضامن الاجتماعي، والمهندس طارق الشوربجي، مدير تنمية المشروعات بشمال سيناء، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس حمدي عباس، مدير بنك التنمية والائتمان الزراعي سابقاً، و منى جمعة، مديرة الجمعية، و ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم سابقاً. كما شهد اللقاء حضور عدد من ممثلي المجتمع المدني، النقابات، والأحزاب السياسية.

استهلت اللقاء نجوى إبراهيم، أخصائية إعلام، مؤكدة أهمية المبادرة في دعم الشباب وتعزيز التنمية. ثم تحدث علي غيط عن الفروق بين المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مشيراً إلى أهمية هذه المشروعات في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، واستعرض الخطوات الأساسية لبدء مشروع ناجح، من بينها ضرورة امتلاك العزيمة والمرونة في التعامل مع التحديات.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2