الخميس.. سفارة الهند تنظم فعالية للترويج للسياحة الهندية

الخميس.. سفارة الهند تنظم فعالية للترويج للسياحة الهنديةتاج محل

ثقافة15-10-2024 | 12:58

أكدت يمنى البحار، وكيلة وزارة السياحة، حضورها فعالية الترويج للسياحة الهندية كضيفة رئيسية، كما وجهت سفارة الهند دعوات إلى مسؤولين من وزارة السياحة والآثار وأكثر من 100 ممثل لشركات الطيران ووكالات السياحة ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتستهدف هذه الفعالية زيادة التبادلات السياحية الثنائية بين البلدين. وتمتلك كلٌّ من الهند ومصر، باعتبارهما مركزين قديمين للحضارة، علاقات ثقافية واقتصادية ودبلوماسية طويلة الأمد تمتد لأكثر من 4000 عام.

ويتشابك تاريخ الهند و مصر بطرق تعكس إرثًا غنيًا من الاحترام المتبادل. وتمثل هذه الفعالية دعوة لـ مصر ومواطنيها لاستكشاف التنوع المذهل والدفء والجو الروحاني الذي يتوفر في الهند، مع الإشادة بالصلات التاريخية العميقة بين البلدين - وهي علاقة لا تزال تلهم الآخرين وتستمر في الازدهار.

كما تهدف هذه الفعالية أيضًا إلى، إبراز أهمية الهند كوجهة سياحية ترحب بالعالم من خلال مزيج غني من المأكولات المتنوعة والأديان والفنون والحرف والموسيقى والطبيعة والمناظر الطبيعية والقبائل والتاريخ ورياضات المغامرات. وتمزج الهند بشكل جميل بين القديم والجديد، حيث تتعايش البازارات الصاخبة مع مراكز التسوق الحديثة، بينما تقف المعالم الأثرية الكبرى إلى جانب الفنادق التراثية الفاخرة، وسواء كنت تبحث عن الهدوء بين الجبال، أو ملاذ على الشاطئ، أو مغامرة عبر الرمال الذهبية لصحراء ثار، فإن الهند تقدم خيارات لا حصر لها لكل فئة من فئات المسافرين وتهدف هذه الفعالية مناسبة لاطلاع المصريين على هذه الفرص.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2