مصدر أمني: فيديو إلقاء شخص بنفسه من أعلى أحد الكباري بالشرقية .. مجتزأ عن مضمونه

مصدر أمني: فيديو إلقاء شخص بنفسه من أعلى أحد الكباري بالشرقية .. مجتزأ عن مضمونهالداخلية

حوادث وقضايا15-10-2024 | 21:41

أكد مصدر أمني أن مقطع الفيديو، الذي تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة ل جماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتضمن قيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه في المياه من أعلى أحد الكباري بمحافظة الشرقية، مجتزأ عن مضمونه.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 14 أكتوبر الجاري، حال قيادة الشخص الظاهر ب مقطع الفيديو مركبة توك توك "بدون لوحات أو تراخيص تُثبت ملكيته لها" بمنطقة غير مصرح بمرور مركبات التوك توك بها بأحد الطرق العامة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، قامت حملة مرورية باستيقافه والتحفظ على مركبة التوك توك لمخالفاته؛ وذلك في إطار تحقيق الانضباط بالشارع المصري؛ حيث تمت كافة الإجراءات في الإطار القانوني دون أية تجاوزات.

وتابع أنه في وقت لاحق، قام المذكور بإلقاء نفسه من أحد الكباري بذات الدائرة .. وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري وتم إنقاذه ونقله لإحدى المستشفيات وإسعافه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأكد المصدر الأمني أن ذلك يأتي في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق واختلاق الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة .. وهو ما يعيه الشعب المصري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2