سر استدعاء مدير المنطقة الطبية الأولى لعيادات "تأمين صحي قليوب "

سر استدعاء مدير المنطقة الطبية الأولى لعيادات "تأمين صحي قليوب "تأمين صحي قليوب

محافظات16-10-2024 | 14:02

أجرى الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقلوبية، زيارة ميدانية لعيادات قليوب الشاملة، لمتابعة انتظام سير العمل وضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

تضمنت الزيارة تفقد العيادة، والخدمات التي تقدمها، والصيدليات للوقوف على مدى توافر أرصدة الأدوية والالتزام بإجراءات الصرف للمواطنين، فضلاً عن متابعة انتظام حضور الأطباء في المواعيد المعلنة وتواجد العاملين، والاستماع لمتطلبات واحتياجات المواطنين والرد على تساؤلاتهم.

ولاحظ مدير الفرع خلال الجولة تأخر حضور أطباء الأطفال والجلدية عن المواعيد المعلنة، وتأخر صرف بعض الأدوية بالعيادة، وعدم تواجد فرق العمل وسط المواطنين، وغياب دور الأخصائي الاجتماعي في الرد على شكاوى المواطنين.

وعلى الفور قرر " جلال " استدعاء مدير الفرع مدير المنطقة للوقوف على السلبيات ووضع حلول عاجلة لتلبية احتياجات المواطنين، موجهاً بعقد اجتماع مع فريق العمل بالعيادة للوقوف على السلبيات وتلافيها.

وشدد مدير الفرع على ضرورة قيام العاملين بأعمالهم على الوجه الأكمل لتحقيق مطالب المواطنين، وتوفير الأدوية والمستلزمات، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية لمنتفعي التأمين الصحي، وذلك في إطار خطة الفرع لتحسين مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.

وأكد مدير الفرع على أهمية تعزيز التعاون بين فرق العمل الطبية والإدارية، فضلاً عن المتابعة المستمرة، والتواصل مع إدارة التموين الطبي بالفرع، لتحقيق التكامل بين جميع الوحدات وسد العجز وتوفير الاحتياجات، لضمان سير العمل بشكل فعال ومستدام.

وطالب العاملين بحسن معاملة المرضي، وبذل المزيد من الجهد للنهوض بالخدمات الطبية المقدمة، والاهتمام براحة المرضي، وتوفير كافة الإمكانات والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة لتقديم أفضل الخدمات.

ووجه الدكتور سيد جلال، جميع الإدارات وفرق الحوكمة، بالتوسع في المرور ومتابعة تحقيق الانضباط الإداري، وتقديم حلول عاجلة، وتقارير يومية عن المتطلبات من خلال استطلاعات رأي المواطنين، والعمل على تلبية كافة الاحتياجات أولاً بأول، فضلاً عن توعية وتدريب فرق العمل بأهمية التوسع في مشاريع تحسين الجودة، والسلامة وبالأخص في المخازن والصيدليات، ومكاتب حجز المرضي والأرشيف.

تأتي هذه الزيارة ضمن جهود فرع التأمين الصحي بالقليوبية لتحسين الأداء ومتابعة التطورات الصحية، في إطار السعي المستمر للارتقاء بجودة الخدمات الصحية، بما يلاقي طموحات وتوقعات المواطنين.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2