شوبير يعلن غياب أشرف داري عن نهائي السوبر المصري

شوبير يعلن غياب أشرف داري عن نهائي السوبر المصريأشرف داري

رياضة21-10-2024 | 11:18

كشف الإعلامي أحمد شوبير غياب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباراة النهائية، والمقرر لها أمام نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات خلال الوقت الحالي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: أشرف داري اللاعب المغربي الجديد للنادي الأهلي تعرض لتجدد في الإصابة قبل مباراة سيراميكا، وما علمته أنه سيغيب أيضا عن المباراة النهائية وسيلعب ياسر إبراهيم ورامي ربيعة بشكل طبيعي.

وأكد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعطي اللاعبين راحة اليوم من المران، بينما سيكون هناك استشفاء فقط بعد الفوز أمس أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف سجلهما طاهر محمد طاهر.

وتأهل الأهلي بصعوبة بالغة إلى نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

سجل ثنائية الأهلي أمام سيراميكا طاهر محمد طاهر، فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.

موعد نهائي السوبر المصري
ضرب الأهلي موعداً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث تقام المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2