الماتش إمتى؟.. موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

الماتش إمتى؟.. موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالكصورة أرشيفية

رياضة21-10-2024 | 09:44

كلما اقترب موعد اللقاء المرتقب بين الأهلي و الزمالك في نهائي السوبر المصري تسأل الجماهير المصرية عن موعد المباراة وتسعى للبحث عن اللقاء الهام الذي يجمع الأهلي و الزمالك في نهائي السوبر المصري بدولة الإمارات.

وتأهل الأهلي بصعوبة بالغة إلى نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب محمد بن زايد، في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات.

سجل ثنائية الأهلي أمام سيراميكا طاهر محمد طاهر فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.

أدار مباراة الأهلي وسيراميكا، الحكم أحمد الغندور وعاونه أحمد حسم طه وشريف عبد الله، وأمين عمر حكمًا رابعًا، وتواجد على تقنية الفيديو «VAR» الحكم وائل فرحان، وساعده الإماراتي عيسى خليفة.

وضم تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا، كلاً من: مصطفى شوبير، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، كريم نيدفيد، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

أما تشكيل سيراميكا فقد ضم كلاً من: محمد بسام - عبد الرحمن بودي - رجب نبيل - أحمد بيكهام - عبد الله مجدي - محمد عادل - محمود زلاكة - أحمد بلحاج - أحمد القندوسي - إسلام عيسى وفخري لاكاي.

وتأهل الزمالك إلى نهائي السوبر المصري عقب الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح 5-4.

ولجأ الثنائي إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

موعد نهائي السوبر المصري
ضرب الأهلي موعداً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث تقام المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا
يلاقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر لها الرابعة وخمس دقائق عصر الخميس المقبل على استاد آل نهيان.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2