بسبب طاهر.. تفاصيل غرامة كهربا وقرار عودته إلى القاهرة

بسبب طاهر.. تفاصيل غرامة كهربا وقرار عودته إلى القاهرةكهربا

رياضة21-10-2024 | 09:54

يبحث الكثيرين عن سبب أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وقرار النادي بعودة اللاعب إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية.

وظهر كهربا منفعلا عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصري حتى بعد عودة الفريق لفندق الإقامة، قرر عدم مصافحة مسئولي الأهلي بعد اللقاء لغضبه بسبب عدم المشاركة أمام سيراميكا بخلاف صدور بعض الأحاديث من اللاعب على مرئ ومسمع من مسئولي النادي والتي لم تلقى استحسانهم.

وغضب كهربا للغاية نتيجة عدم مشاركته أساسياً في مباراة سيراميكا خاصة أن كولر قرر إراحة وسام أبو علي المهاجم الأساسي للفريق، وفوجئ كهربا بأن كولر دفع بـ طاهر محمد طاهر أساسياً في خط الهجوم رغم أن هذا ليس مركز طاهر كما أنه أي طاهر عائداً من فترة غياب طويلة عن المشاركة لأسباب فنية.

وبعد تصرف كهربا عقد مسئولي الأهلي جلسة عاجلة في فندق الإقامة لمناقشة الأمر وبعد مناقشات عديدة تم اتخاذ قرار بعودة اللاعب إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية لدى النادي وبالفعل تم إنهاء كافة الإجراءات لذلك وحجز تذاكر الطيران ل كهربا لإعادته إلى مصر.

موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
ضرب الأهلي موعداً مع الزمالك فى نهائى السوبر المصري المقرر له الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويلاقى سيراميكا نظيره بيراميدز فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر لها الرابعة وخمس دقائق عصر الخميس المقبل على استاد آل نهيان.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2