بالهدايا التذكارية الفرعونية.. محافظ أسوان يستقبل ضيوف مهرجان تعامد الشمس| صور

بالهدايا التذكارية الفرعونية.. محافظ أسوان يستقبل ضيوف مهرجان تعامد الشمس| صورجانب من اللقاء

محافظات21-10-2024 | 16:22

بالهدايا التذكارية الفرعونية ، وعلى أنغام وتبلوهات فرقة قصر ثقافة أبو سمبل للفنون الشعبية، استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان ضيوف المدينة وزائريها المشاركين فى فعاليات الإحتفال بظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى وذلك بمطار أبو سمبل الدولى.

5432

وقام محافظ أسوان ونائبه المهندس عمرو لاشين بتوزيع ورق البردى والهدايا التذكارية على الزائرين الذين حرصوا على مشاهدة هذه المعجزة الفلكية الفريدة.

6556

وأكد المحافظ على أن مدينة أبو سمبل السياحية أكملت استعداداتها وتزينت قبل إنطلاق فعاليات الإحتفال بظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى، وتم الإطمئنان الكامل على تأمين الأفواج السياحية والزائرين، مع رفع مستوى النظافة العامة ، وتهذيب الأشجار ، وإقامة كورنيش حضارى بلمسات جمالية راقية تبهر الزائرين ، فضلاً عن تجهيز عربات الجولف لنقل كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة من بوابة المعبد الرئيسية إلى صحن قدس الأقداس.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التأكيد على إحكام السيطرة فى مدخل بهو المعبد لتسهيل حركة دخول وخروج الأفواج السياحية أثناء مشاهدتهم لظاهرة تعامد الشمس، كما تم رفع درجة الإستعداد القصوى داخل كافة المواقع الخدمية بالمدينة السياحية

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2