الماتش الساعة كام؟.. موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

الماتش الساعة كام؟.. موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتالالأهلي بطل السوبر المصري 2024

رياضة28-10-2024 | 10:18

يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي على موعد مواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال التي تقام غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

ويختتم فريق الأهلي استعداداته اليوم، الإثنين، لمواجهة العين الإماراتي غداً فى كأس إنتركونتيننتال للأندية، وهي المباراة الصعبة التي يعول عليها المارد الأحمر من أجل حسمها والصعود لنصف نهائي كأس ال إنتركونتيننتال وملاقاة الفائز من بطل أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية فى نصف نهائي البطولة.

العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية
يستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

جوائز الفائز فى مباراة الاهلى والعين الاماراتى
الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار، أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار.

وأعلنت شركة تذكرتى نفاد تذاكر مباراة الأهلي و العين الإماراتي المقرر لها مساء غداً الثلاثاء فى بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2