"القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل فعاليات اليوم الثاني من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي

"القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل فعاليات اليوم الثاني من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربينورهان عجيزة

TV28-10-2024 | 16:57

رصدت نورهان عجيزة، مراسلة القاهرة الإخبارية، فعاليات اليوم الثاني لقمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا برعاية مجلس الوزراء وجامعة الدول العربية، قائلة إن قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي يختتم اليوم فعالياته في نسخته الأولى تحت شعار «إعلام يُلهم.. شباب يُبدع».

وقالت «عجيزة»، خلال تغطية خاصة في «جولة المراسلين» عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، إنّ النخسة الحالية تحظى بزخم خاص وأهمية كبيرة في مجال تبادل الروئ والأفكار، حيث إن هذه القمة تمثل فرصة للشباب الإعلاميين في تعزيز مهاراتهم وإبراز التطورات في مجال صناعة الإعلام، خاصة أن الإعلام يلعب دورا محورا في بناء المجتمعات وصناعة الوعي لاسيما في ظل التطور التكنولوجي المتسارع وتأثيره على المستويات المحلية والرسمية والشعبية.

وتابعت، أن قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي تتطلع إلى مجموعة من النتائج والتوصيات خاصة في ظل ما تشهده من دعم ومشاركات دولية ودعم من مؤسسات ذات ثقل كبير على المستويين المحلي والدولي، ذولك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والسفراء وكبار الإعلاميين العرب والمصريين، فضلا عن جمع شباب الإعلام من الجامعات العربية على المستوى العربي لتعزيز الإبداع.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2