سلاح الجو العماني يحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسه.. صور

سلاح الجو العماني يحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسه.. صورجانب من الاحتفال

عرب وعالم28-10-2024 | 18:05

احتفل المركز الجوي للتدريب التخصصي بسلاح الجو العُماني اليوم بمرور خمسين عامًا على تأسيسه، تحت رعاية الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الأمين العام بوزارة الدفاع.

اشتمل الاحتفال الذي أقيم ب المركز الجوي للتدريب التخصصي بقاعدة السيب الجوية على تدشين شعار اليوبيل الذهبي للمركز، بعدها ألقى العقيد الركن جوي محمد بن سالم السالمي مدير المركز الجوي للتدريب التخصصي ب سلاح الجو العماني كلمة أكد فيها أن هذه المناسبة ليست مجرد احتفال بتأسيس مؤسسة تدريبية عريقة، بل هو احتفال برؤية سامية من المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، تزامنًا بذلك مع مسيرة التطوير والتجديد الشاملة التي تشهدها السلطنة في ظل القيادة الحكيمة لـ السلطان هيثم بن طارق -القائد الأعلى.

تلا ذلك عرض مرئي، تم خلاله استعراض المراحل التاريخية من عمليات التطوير والتحديث التي شهدها المركز، كما تم تدشين كتاب ( المركز الجوي للتدريب التخصصي … خمسون عامًا من العطاء 1974 - 2024)، وتدشين الطابع البريدي (اليوبيل الذهبي) للمركز الجوي للتدريب التخصصي من عام 1974 وحتى 2024.
ومن ثم تجوّل راعي المناسبة والحضور في المعرض التاريخي للمركز الجوي للتدريب التخصصي، الذي ضمّ أدوات تدريبية متعددة، كما تم الاطلاع على عدد من الابتكارات والاختراعات في المركز الجوي للابتكار والإبداع.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2