تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن فعاليات نشاطها الثقافى والفكرى صالون أوبرا دمنهور الثقافي فى السابعة مساء الأثنين ٩ ديسمبر على مسرح أوبرا دمنهور بعنوان" مناهضة العنف ضد المرأة ".
ويشارك بالصالون، الكاتبة الصحفية والروائية سلوى بكر ، الدكتورة أمل عبد السلام أبو الخير ، الدكتورة تانديار سمير ويدير اللقاء الإعلامى حسن الشاذلى ،كما يعرض فيلمين قصيرين هما ( كفن ديكولتيه )للمخرجة نانسى كمال و(فستان ) للمخرج ألبير مكرم ومدير التصوير نبيل سمير .
يأتي ذلك لنطلاقاً من خطط وزارة الثقافة الهادفة للتنوير والتوعية المجتمعية.