قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة مختار مختار إعارة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق إلي نادي زد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.
حيث حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي أمر اللاعب بالإستغناء عنه وعدم حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.
وتحدث محمد رمضان المدير الرياضي للنادي مع مختار مختار علي ضرورة رحيل اللاعب بفرمان من كولر الذي أكد عدم الحاجة إليه، فضلا عن مشكلاته المتكررة والتدخل في أمور لاتعنيه، بل ويضرب احياناً بقرارات الجهاز الفني عرض الحائط.
وفي حالة عدم إتمام صفقة انتقال كهربا إلى نادي زد سيتم تسويق اللاعب لأحد الأندية الخليجية وإحضارعرض مناسب.