تفقد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بقنا الحالات المرضية التي تم نقلها من مستشفى الصدر إلى مستشفى قنا العام وذلك عقب نشوب حريق محدود داخل مستشفى الصدر.
حيث إطمأن " يوسف " على كل مريض من المرضى المتواجدين وعلى الرعاية الصحية المقدمة لهم.

كما راجع وكيل وزارة الصحة تذاكر المرضى المحولين من مستشفى الصدر حيث إستمع وكيل الوزارة من المرضى و اطمئن على حالتهم الصحية وعلى الأدوية التي يتناولها كل مريض وعلى سرعة تلقيه الرعاية الطبية عقب دخوله المستشفى.
كما وجه " يوسف " فريق المستشفي بتقديم كامل الدعم النفسي والطبي للمرضي المتواجدين حتي تمام إستقرار حالتهم الصحية مع التوجيه بتوفير الأدوية الخاصة بهم علي الفور .

يُذكر أن مستشفي الصدر قد نشب بها حريق محدود أمس الثلاثاء وتم السيطرة عليه والتعامل السريع مع الحريق والذي أسفر عن إصابة عدد من المقيمين بالأقسام الداخلية بحالات إختناق دون وقوع حالات وفيات أو خسائر في الأرواح .
حيث تم نقل عدد من الحالات المرضية المقيمين بالمستشفي بشكل إحترازي إلي مستشفي قنا العام حرصاً علي سلامتهم.
رافقه د.سمر عاطف وكيل المديرية ، د.عبدالله حمدي مدير الطب العلاجي، د.بيتر مسؤول المستلزمات الطبية ، د.كريستين فتحي عضو الطب العلاجي بالمديرية والدكتور محمد الديب مدير المستشفي .