أكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أمس السبت، تواصل جهود كسح مياه الأمطار بمدينة مصيف بلطيم، وذلك لرفع كفاءة منظومة النظافة ورفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا باستمرار أعمال تطهير بيارات الصرف الصحي وصيانة صفايات الأمطار بالمدينة ومناطقها المختلفة.
وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء الواحدات المحلية بالمراكز والمدن والقطاعات والأجهزة المعنية بالاستمرار في رفع درجة الاستعداد لمواجهة تداعيات التغيرات المناخية، ورفع و كسح مياه الأمطار أولاً بأول، وتحسين منظومة النظافة، وتطهير بيارات وشبكات الصرف الصحي، وصيانة صفايات الأمطار.