وزارة الداخلية .. القضاء على بؤر إجرامية شديدة الخطورة بعدة محافظات

وزارة الداخلية .. القضاء على بؤر إجرامية شديدة الخطورة بعدة محافظاتجانب من المضبوطات

حوادث وقضايا3-1-2025 | 21:56

فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة .. فقد إستهدف قطاع الأمن العام بالإشتراك مع قطاع الأمن المركزى ومديريات أمن " سوهاج أسيوط المنيا " بناءً على إجراءات مقننة عدد من البؤر الإجرامية شديدة الخطورة من متاجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

حيث تم ضبط عناصر تلك البؤر ومصرع (6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة – سبق الحكم عليهم فى العديد من الجنايات ما بين "قتل، شروع فى قتل، مخدرات ، سلاح، إطلاق أعيرة نارية ، إستعراض قوة") وإستشهاد ضابط شرطة عقب تبادلهم إطلاق النيران مع القوات.

وضٌبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة (200 كيلو جرام لمخدر البانجو المخدر - 21 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 38 كيلو جرام لمخدر الشابو – 58 قطعة سلاح نارى "رشاش جرينوف – 14 بندقية آلية – 19 بندقية خرطوش – 24 فرد محلى" – عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة).

قدرت القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (22 مليون جنيه) .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان