وزيرة التضامن تشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارة

وزيرة التضامن تشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارةوزيرة التضامن

مصر5-1-2025 | 20:19

شاركت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في احتفال الطائفة الإنجيلية بمصر بعيد الميلاد المجيد، الذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، وأقيم ب كنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية.

شهد الاحتفال حضور عدد من الوزراء وشخصيات عامة بارزة، في أجواء تميزت بالمحبة والود.

وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي تهانيها للدكتور القس أندريه زكي ولجميع أبناء الطائفة الإنجيلية والأقباط، معربة عن أمنياتها بأن يعيد الله هذه المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والرخاء، وعلى شعبها بالخير والبركة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان