قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: "أنا أول رئيس منذ عقود لم يترك حربا في أفغانستان لمن يخلفه" حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وأكد بايدن، خلال كلمة له حول حصاد السياسة الخارجية لإدارته: أصبحنا في موقف أكثر قوة أمام كل منافسينا.
وأضاف: تمكنَّا من مواجهة كل التهديدات الإيرانية، و بوتين فشل في تحقيق كل أهدافه الاستراتيجية في أوكرانيا بسبب الدعم الأمريكي.