بعد الهزيمة الإفريقية.. شوبير يطالب إدارة الأهلي بإبرام صفقات جديدة

بعد الهزيمة الإفريقية.. شوبير يطالب إدارة الأهلي بإبرام صفقات جديدةشوبير

رياضة19-1-2025 | 12:44

تساءل الإعلامى أحمد شوبير عن السبب في عدم إعلان النادي الأهلي في إبرام صفقات شتوية حتى الآن .

ونقل "شوبير" تساؤلات الجماهير، بشأن الصفقات، خاصة بعد الخسارة من أولاندو بايرتس الجنوب أفريقى فى دورى أبطال أفريقيا.

وطالب شوبير، عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير " الذى يذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، المسئولين فى الأهلي بضرورة توضيح ملف الصفقات للجماهير وموقف اللاعبين من التجديد فى مؤتمر صحفى، خاصة أن فترة القيد الشتوى قاربت على الانتهاء..

وصرَّح شوبير، "بحسبة الورقة والقلم الأهلى أقوى من الفريق الجنوب أفريقى، ولكن التحكيم كان سيئ جدا فى لقاء الأمس، خاصة أنه يوجد هدف تم إلغاؤه للفريق الأحمر وركلة جزاء واضحة لم تحتسب".

وتلقى فريق الأهلي هزيمة غير متوقعة من أورلاندو بايرتس الجنوب الأفريقي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز للفريق الجنوب أفريقي موفوكينج، بينما تعادل للأهلي حسين الشحات قبل أن يتقدم الفريق الجنوب أفريقي بهدف ثان، ليفرط الفريق الأحمر في صدارة مجموعته بدوري الأبطال.

ووصل أورلاندو بايرتس إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف الأهلي عند 10 نقاط في المركز الثاني، وتأهل الفريقان إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية كأول وثاني المجموعة الثالثة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان