افتتح حزب مستقبل وطن مقر الحزب في سمنود بمحافظة الغربية، وذلك برعاية وحضور المهندس ياسر الحفناوي، عضو هيئة مكتب الحزب بالغربية، والنائب محمد عريبي، أمين عام الحزب بالمحافظة.
وأكد المهندس ياسر الحفناوي أن افتتاح المقر الجديد في أمانة مركز ومدينة سمنود يأتي في إطار حرص الحزب على التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وحل مشكلاتهم.
وأوضح أن المقر سيكون مفتوحًا لاستقبال شكاوى وطلبات أهالي سمنود بدءًا من اليوم، بهدف دعمهم والعمل على تلبية احتياجاتهم وتوصيل مطالبهم إلى المسئولين.
وأشار إلى أن هذا الافتتاح يأتي ضمن أهداف الحزب التي تضع مصلحة المواطن في المقام الأول، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية تطلعات المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.