مطالبات بإقالة رئيس «أبوصوير» لتزويره الواقع أثناء مرور المحافظ من المدينة لتقديم العزاء

مطالبات بإقالة رئيس «أبوصوير» لتزويره الواقع أثناء مرور المحافظ من المدينة لتقديم العزاءمطالبات بإقالة رئيس «أبوصوير» لتزويره الواقع أثناء مرور المحافظ من المدينة لتقديم العزاء

محافظات23-12-2018 | 19:29

كتب _ أحمد حمدي

مركز و مدينة أبوصوير من أسوأ المراكز على مستوى الجمهورية _ لكنها _ عند مرور المحافظ؛ تصبح عروسة في لحظات، تختفي مياه المجاري من الطريق الرئيسي، و يتواجد عساكر المرور، لا تجد تكاتك في المدينة ، يستطيع السيد النخيلي رئيس مركز و مدينة أبوصوير تزوير الواقع في لحظات.

مر محافظ الإسماعيلية _ بالأمس _ من المدينة الحزينة سيئة الحظ؛ لتقديم واجب العزاء إلى أحد الصحفيين في القصاصين، و قبلها مباشرة وجدنا العمال في شوارع المدينة يزورون الواقع بطريقة مذهلة. أثارت غضب المواطنين الذين طالبوا بإقالة رئيس المركز و المدينة _ المقصر في عمله و مزور الحقيقة _ لقيامه بتزوير الواقع في لحظات.

و في هذا السياق؛ قال المواطن «أحمد ضيف»: السادة المسئولين في أبوصوير الحزينة؛ تتحسدوا و الله، ما تم عمله بالأمس قبل مرور السيد المحافظ و هو رايح القصاصين العزاء؛  يخلينا نتمى أنه يعدي كل يوم، في لمح البصر الطريق أتسوى و أتنظف و أشتغل رايح جاي بأنتظام، و أنتشرت عساكر المرور و رجال مجلس المدينة بعد المغرب لبعد العشاء، و مجاري عزبة الصفيح نشفت في ثانية، و التكاتك أختفت من الميدان وبقت البلد منظمة.

و تابع: ما أنتم حلوين أهو و عندكم كل الإمكانيات، طيب ليه مش كده على طول، معنى كده أنكم قاصدين تقصروا و أن الحلول سهلة في أديكم أهو، عشان بدل مايشوف البلد ناقصها إيه تبينوله أنه كله تمام وتفضلوا على كرسيكم، وتقولولنا إحنا، إن مافيش بأيديكم حاجة، آه ما المهم الكرسي هتخافوا ليه على أبوصوير، ماهي مش بلدكم أصلآ!!!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسئول و تنفيذي منافق.. لكي_الله_يا أبوصوير.

أضف تعليق

إعلان آراك 2