محافظ الدقهلية يوجه برفع الإشغالات بشوارع المنصورة

محافظ الدقهلية يوجه برفع الإشغالات بشوارع المنصورةرفع الإشغالات

محافظات26-1-2025 | 04:57

وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق برفع جميع الإشغالات بشوارع مدينة مبارك في المنصورة، مؤكدًا على عدم التهاون في تشويه وتعطيل الشوارع، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على الشكل العام بجميع مدن المحافظة.
وقال المحافظ -خلال جولة تفقدية، مساء أمس السبت-: "لا تهاون مع كل من يخالف القوانين التي تكفل حق المواطن في عدم تعطيل الحركة المرورية أو إشغال الأرصفة المخصصة لمرور المشاة وبما يحفظ للمدن مظهرها الحضاري والانضباطي.
وأسفرت حملة توجيه من المحافظ عن ضبط عدد من المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان