الحرف اليدوية تشارك بالمعرض الدولي للحرف التقليدية بالرباط بالمغرب

الحرف اليدوية تشارك بالمعرض الدولي للحرف التقليدية بالرباط بالمغربالحرف اليدوية تشارك بالمعرض الدولي للحرف التقليدية بالرباط بالمغرب

مصر26-12-2018 | 12:35

كتب: فتحى السايح 
تشارك غرفة الحرف اليدوية بوفد مصري بالمعرض الدولي للحرف التقليدية بالرباط بالمغرب، حيث يشارك بالمعرض عدد من العارضين المصريين في قطاع السجاد اليدوي، فيما يترأس الوفد المصري مسعد عمران رئيس مجلس إدارة غرفة الحرف اليدوية.
وتنطلق فاعليات المعرض في الفترة من 28 ديسمبر الجاري إلى 6 يناير المقبل من 2019، وتأتي المشاركة بناء علي دعوة تلقتها الغرفة من غرفة الحرف التقليدية بالرباط بالمغرب بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين الغرفتين بقطاع الحرف اليدوية.
من ناحيتة كشف مسعد عمران رئيس الغرفة، إلى أنه سيتم توقيع برتوكول تعاون بين الغرفتين لتبادل الخبرات في صناعات الغزل والسجاد، مشيراً إلى أن مشاركة الغرفة تعد الأولي من نوعها كمشاركة مصرية بالمعرض .
وأضاف عمران، إلى مسئولي التثميل التجاري المصري بالمغرب  وعلي رأسهم احمد شوقي وفر للوفد المصري كافة سبل الممكنة لإنجاح عمل الوفد المصري المشارك في فاعليات المعرض، مؤكداً علي رغبة الطرفين بمصر والمغرب علي تعزيز سبل التعاون في قطاع الحرف اليدوية مسقبلاً.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2