الوطنية للصحافة: بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر فبراير الاثنين المقبل

الوطنية للصحافة: بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر فبراير الاثنين المقبلالمهندس عبد الصادق الشوربجي

مصر6-2-2025 | 12:44

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي ، أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية ، عن شهر فبراير 2025 ، يوم الاثنين المقبل.

وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم علي ضرورة بدء المؤسسات في صرف البدل لمستحقيه فور وصوله.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان