إزالة 16 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 25 بمدينة الغردقة

إزالة 16 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 25 بمدينة الغردقةأرشيفية

محافظات11-2-2025 | 18:07

واصلت الأجهزة التنفيذية ب محافظة البحر الأحمر بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة فاعليات الموجة الـ 25 للإزالات واسترداد أراضي الدولة.

وأوضحت المحافظة - وفقا لبيان اليوم،الثلاثاء، أنه تم اليوم إزالة 16 حالة إزالة للتعديات على أملاك الدولة فى نطاق حي شمال الغردقة منها 6 حالات تعد عبارة عن أسوار غير مسقوفة وغير مأهولة بالسكان ومباني بالطوب الدبش الأبيض بمساحة بلغت 750 مترا مربعا بمنطقة تقسيم مشلان، بالإضافة إلى إزالة 10 حالات أخرى فى مناطق السلام وأسفل الخزان بمساحة بلغت 1200 متر وذلك فى إطار جهود المحافظة لاسترداد أملاك الدولة وإزالة كافة التعديات ومنع التعدي مستقبلا على أملاك الدولة.

أضف تعليق