تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى والوفد البرلمانى السعودى

تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى والوفد البرلمانى السعودىتفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى والوفد البرلمانى السعودى

* عاجل26-12-2018 | 17:56

كتب: على طه

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس المملكة العربية السعودية، ومجلس الشورى، ومعالي الدكتور عبد الله بن محمد الشيخ, ومع الوفد البرلماني المصاحب له.

رحب الرئيس السيسي برئيس مجلس الشورى السعودي وطلب من تحياتي ان ينقل الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. - وشدد الرئيس على السمة القوية والخاصة للعلاقات المصرية - السعودية منذ امد بعيد.

وأشاد الرئيس السيسي بمواقف المملكة العربية السعودية القيمة في دعم مصر على جميع المستويات, وهو ما يعكس السندات التاريخية فضلا عن التحالف الاستراتيجي الثابت والثابت بين البلدين.

وشدد الرئيس على اهمية تعزيز قنوات الاتصال الشعبية بين الجانبين على المستوى البرلماني.

كما شدد الدكتور الشيخ على ان الحكومة السعودية والشعب السعودي يقدرون السندات التاريخية الراسخة والعلاقات الوثيقة التي مشاركةنها مع مصر. واكد من جديد ان المملكة العربية السعودية ملتزمة بتعزيز التعاون مع مصر على جميع المستويات والتنسيق معها بشان مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب رئيس مجلس الشورى السعودي عن تقديره للجهود البناءة والملموسة التي تبذلها مصر خلال السنوات الماضية لتحقيق تقدم في جميع المجالات الانمائية, ولا سيما التنمية الاقتصادية, من خلال تطوير الهياكل الاساسية وانشاء مشاريع وطنية ضخمة في جميع أنحاء الجمهورية في مجموعة واسعة من الميادين. في وقت قياسي.

وأثنى على الدور المركزي الذي تضطلع به مصر في المنطقة بوصفها حجر الزاوية للاستقرار والامن في العالم العربي, فضلا عن حرصها على تعزيز التضامن فيما بين البلدان العربية، وعلى مواصلة تعزيز العمل العربي المشترك.

وتناول الاجتماع جوانب مختلفة من العلاقات الثنائية، فضلا عن آخر التطورات الإقليمية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2